Sunday 31 July 2022

نصائح ترويجية للموسيقى عبر الإنترنت وأشياء يجب تجنبها



الأمر كله يتعلق بالترويج عبر الإنترنت. لقد ركزت كثيرًا من وقتي في العام الماضي على كيفية الحصول على بعض التواجد عبر الإنترنت. ساعدني هذا التواجد عبر الإنترنت في الحصول على معجبين من جميع أنحاء البلاد والعالم. لم يحدث ذلك بين عشية وضحاها. كان لدي الكثير من التجربة والخطأ خلال العملية برمتها. أنا لست بارعًا في ذلك بأي وسيلة ، لكنني بالتأكيد أتقدم كثيرًا عندما بدأت.


عليك فقط الغوص فيه والبدء في التعلم وارتكاب الأخطاء. أفضل شيء فعلته هو أنني تعلمت من أخطاء الآخرين. لقد ارتكب العديد من المسوقين عبر الإنترنت نفس الأخطاء مرارًا وتكرارًا ولست مختلفًا.


فعل الكثير


هذا هو أكبر عيب في شخصيتي. أضع الكثير على طبق بلدي. هناك الكثير عندما يتعلق الأمر بالترويج على الإنترنت. تقريبا كثيرا! هذا هو المكان الذي يفشل فيه بعض دندنهالأنهم يحاولون التعامل مع كل شيء. لديهم 15 حسابًا مختلفًا للموسيقى عبر الإنترنت ، وقد تم إضعافهم جميعًا.


لا يوجد سوى الكثير من الوقت في اليوم ولا يمكنك فعل كل شيء. بدلاً من امتلاك 10 حسابات موسيقى مختلفة ومحاولة نشر نفسك بشكل ضعيف ، ركز على 2 أو 3 واجعلها تعمل مع ذلك.


أنا شخصياً أركز فقط على 3 أو 4 حسابات وسائط اجتماعية رئيسية. أستخدم Facebook و Twitter و YouTube. لم أستخدم صفحة Reverb Nation الخاصة بي ، لكنني أعتقد أنني قد أبدأ في فعل ذلك قريبًا.


قائمة مواقع التواصل الاجتماعي


فيما يلي بعض مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى التي تكتسب شعبية. ربما سأحاول واحدة من هؤلاء عاجلاً أم آجلاً. هناك الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، ولكن هذه مجرد قائمة قصيرة بالمواقع الشهيرة.


بينترست

انستغرام

فليكر

شخصيات قصص الابطال الخارقين

+ Google

Last.fm

ينكدين

حجم نقي

صدى الأمة

SoundCloud

StumbleUpon

يسو

باستخدام نظام إدارة وسائل التواصل الاجتماعي


مع كل هذه الخيارات للشبكات الاجتماعية ، يكاد يكون العمل بدوام جزئي يحاول تحديث حالتك على جميع هذه الحسابات. اعتدت أن يكون لدي منشور على Facebook ، ثم انسخ المنشور نفسه والصقه في صفحة المعجبين على Facebook ، ثم ألصقه في حسابي على Twitter ، ثم ألصقه مرة أخرى ... لقد كان مضيعة للوقت!


لهذا السبب تحتاج إلى البدء في البحث في نظام إدارة الوسائط الاجتماعية. يوجد الكثير منهم ، لكنني شخصياً أستخدم شركة تدعى Hootsuite.


إليك ما ستفعله Hootsuite من أجلك:


إدارة ملفات تعريف اجتماعية متعددة

جدولة الرسائل والتغريدات

تتبع الإشارات التجارية

تحليل حركة المرور على وسائل التواصل الاجتماعي

تقارير سريعة مجانية

وأفضل شيء هو أن Hootsuite مجاني! لقد قمت بتنزيله على جهاز iPhone الخاص بي وقلل عملي على وسائل التواصل الاجتماعي إلى النصف. سيدير ​​الحساب المجاني ما يصل إلى 5 حسابات فقط ، ولكن إذا كان لديك حساب Twitter و Facebook و Facebook ، فلا يزال لديك حسابان آخران متبقيان.


فيما يلي قائمة بمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى التي يمكنك إدارتها باستخدام Hootsuite المجاني:


ينكدين

+ Google

أربعة مربعات

ماي سبيس

ووردبريس

الحصول على التعليم


إذا كنت لا تفهم ، فلا تستسلم. ثقف نفسك وقم ببعض البحث. نحن نعيش في عصر جوجل ويوتيوب والمنتديات. أضمن أنه قد تم طرح أو كتابة أي سؤال لديك حول الترويج للموسيقى عبر الإنترنت. يعد البحث عن المدونات ومشاهدة مقاطع فيديو YouTube الطريقة المثلى لتعلم كيفية استخدام أي وسائط اجتماعية ، وكيفية تسويق نفسك ، وما إلى ذلك ...


هل تريد معرفة أفضل طريقة للتعلم والحصول على المعلومات بسرعة؟


فقط إسأل. إن الشيء العظيم في الإنترنت هو أن الأمر كله يتعلق بالاتصال. يحب الناس مساعدة الناس ويريدون مساعدة بعضهم البعض. لذا اسأل فقط وستفاجأ بما يمكنك تعلمه.


تدرب على الصبر


لذلك بدأت في الترويج لموسيقاك على Facebook و Twitter و YouTube وأي شيء تريد استخدامه ثم تنتظر ثم لا شيء. أنت ترسل تغريدة واحدة ولا أحد يستجيب. لديك 9 متابعين فقط ولا يبدو أن هناك من يهتم. لا تستسلم بعد!


تأخذ وقت. أنا متأكد من أنك سمعت المقولة القائلة بأن "روما لم تُبنى في يوم واحد". حسنًا ، إنه نفس الشيء مع وجودك على الإنترنت. يستغرق الأمر وقتًا للنمو وإقامة هذا التواصل مع الناس. لا يحدث ذلك بنشر واحد أو فيديو واحد. إنها مجموعة من القيام بالأشياء الصغيرة بشكل صحيح وتتراكم بمرور الوقت.


فكر في الأمر كحديقة. لا يمكنك فقط زرع بذرة والابتعاد. عليك أن تسقي يوميا. انتقاء الحشائش. عليك أن تعتني بحديقتك. أنا متأكد من أنك سمعت مقولة "العشب أكثر خضرة على الجانب الآخر". حسنًا ، ربما لأن هذا الشخص الآخر يعتني بأعشابه!


عندما تضع الوقت والجهد في شيء ما ستراه ينمو ويتطور بمرور الوقت ... مضمون. لن يحدث ذلك في يوم أو أسبوع. أحيانًا يستغرق الأمر شهورًا حتى تتدحرج الكرة ، ولكن يومًا ما بعد كل العمل الشاق سوف تتراكم وسيكون الزخم مذهلاً!

No comments:

Post a Comment